أدب وفنون

وصفه بـ”الخليع”.. هاشم البسطاوي: نادم لأني شاركت في فيلم “قرعة دمريكان”

08 مايو 2022 - 14:59

عبر الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، عن ندمه الشديد لمشاركته في الفيلم السينمائي “قرعة دمريكان”، وهو عمل فكاهي اجتماعي سيعرض في القاعات السينمائية ابتداء من 18 ماي الجاري، بمشاركة الممثلين فيصل عزيزي وعزيز حطاب والفنانة سعاد النجار.  

وقال هاشم البسطاوي، في أول خروج إعلامي له، إنه “يشعر بالندم لأنه شارك في هذا العمل الذي صُور منذ أربع سنوات أي قبل اعتزاله”، مضيفا بالقول: “هذا الفيلم كيبرزطني كنتفكروا كنتبرزط أكثر من الأعمال الآخرين حيت داكشي لي فيه خلاعة وقلة حياء ماشي جرأة”. 

وأورد هاشم البسطاوي، الذي قرر اعتزال التمثيل بصفة نهائية “تقرباً من الله”، “ملي كنت كانمثل فيه وأنا مامرتاحش”، مؤكدا أن “قرار اعتزال التمثيل لم يكن بسبب هذا العمل السينمائي”.

ويحكي فيلم “قرعة دمريكان”، قصة صديقين مقربين، يحاولان تحقيق حلم الهجرة إلى أمريكا بأي طريقة، مما يجعل أحدهما يتحول إلى إمرأة تدعى “فاتي فلور”، في محاولة للسفر إلى بلاد العم سام. 

ولقي “قرعة دمريكان”، لمخرجه هشام الركراكي، انتقادات كثيرة من طرف بعض رواد المنصات الاجتماعية، بسبب تجسيد الممثل فيصل عزيزي دور إمرأة وظهوره في لقطات حميمية مع الممثل عزيز حطاب.

واعتبر عدد من هؤلاء الرواد، في تعليقات منشورة على بوستر هذا العمل السينمائي، أن “الفيلم لا يليق بتاريخ عزيز حطاب الذي يملك في رصيده الفني أعمالا سينمائية وتلفزية مُشرفة، على حد تعبيرهم. 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

محجوب بنسعلي يوقع كتابه الأول “10 قصص نجاح، من الصفر إلى القمة” بالمعرض الدولي للكتاب

أدب وفنون

مروان خوري لـ”العمق”: أنتظر الأغنية المناسبة للغناء بالمغربية.. ولمجرد مُميز (فيديو)

أدب وفنون

الفنان اللبناني مروان خوري يشعل حماس الجمهور المغربي بأغانيه الرومانسية (فيديو)

تابعنا على