أدب وفنون

ماريا للواز تتحدث عن جديدها وارتدائها الحجاب.. وتبكي بسبب “الزهايمر” (فيديو)

09 مايو 2022 - 22:00

لم تتمالك الفنانة ماريا للواز دموعها أثناء حديثها عن تفاصيلها دورها في فيلم “المايسترو” الذي يحكي قصة معاناة أسرة أصيب والدها بمرض “الزهايمر”.

وقالت ماريا للواز في تصريح لجريدة “العمق”، إن قصة فيلم “المايسترو” أثرت فيها بشكل شخصي، واصفة إصابة الآباء بمرض “الزهايمر” الذي لا يتم الحديث عنه كثيرا بـ”الأمر القاسي”.

وأضافت للواز، أن العمل يسلط الضوء على معاناة مرضى “الزهايمر” والتغيرات التي تطرأ على حياتهم وحياة من حولهم بطريقة فنية، وهو من إخراج وإنتاج إدريس صواب، تأليف زكرياء لحلو الذي جسد أيضا دور البطولة في الفيلم إلى جانب حميد الزوغي، سحر الصديقي وآخرين.

وردا على امكانية ارتدائها للحجاب بعد وضعها له في عدد من الأدوار التي قامت بتجسيدها، كشفت للواز أنها لا تستبعد الفكرة بشكل نهائي ويمكن أن ترتديه مستقبلا.

يشار إلى أن ماريا للواز ممثلة مغربية خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، اشتهرت بدبلجتها الصوتية لشخصية منار في المسلسل التركي “سامحيني” الذي عرض على القناة الثانية لمدة أربع سنوات.

وشاركت للواز في مجموعة من المسلسلات الدرامية التلفزية التي حققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل “هاينة” للمخرج محمد علي المجبود، “البيوت أسرار”، و”داير البوز” للمخرج علاء أكعبون، وكذا الفيلم السينمائي “المغضوب عليهم” للمخرج محسن البصري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

عن عمر يناهز 70 عاماً.. وفاة سكينة الصفدي عضو فرقة “جيل جيلالة”

أدب وفنون

وفاة الفنان المصري سمير صبري بعد صراع مع المرض

أدب وفنون

يتناول “أحداث سياسية”.. أنس الباز رئيس عصابة لُبناني في فيلم كوري (صور)

تابعنا على