أدب وفنون

ماريا للواز تتحدث عن جديدها وارتدائها الحجاب.. وتبكي بسبب “الزهايمر” (فيديو)

لم تتمالك الفنانة ماريا للواز دموعها أثناء حديثها عن تفاصيلها دورها في فيلم “المايسترو” الذي يحكي قصة معاناة أسرة أصيب والدها بمرض “الزهايمر”.

وقالت ماريا للواز في تصريح لجريدة “العمق”، إن قصة فيلم “المايسترو” أثرت فيها بشكل شخصي، واصفة إصابة الآباء بمرض “الزهايمر” الذي لا يتم الحديث عنه كثيرا بـ”الأمر القاسي”.

وأضافت للواز، أن العمل يسلط الضوء على معاناة مرضى “الزهايمر” والتغيرات التي تطرأ على حياتهم وحياة من حولهم بطريقة فنية، وهو من إخراج وإنتاج إدريس صواب، تأليف زكرياء لحلو الذي جسد أيضا دور البطولة في الفيلم إلى جانب حميد الزوغي، سحر الصديقي وآخرين.

وردا على امكانية ارتدائها للحجاب بعد وضعها له في عدد من الأدوار التي قامت بتجسيدها، كشفت للواز أنها لا تستبعد الفكرة بشكل نهائي ويمكن أن ترتديه مستقبلا.

يشار إلى أن ماريا للواز ممثلة مغربية خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، اشتهرت بدبلجتها الصوتية لشخصية منار في المسلسل التركي “سامحيني” الذي عرض على القناة الثانية لمدة أربع سنوات.

وشاركت للواز في مجموعة من المسلسلات الدرامية التلفزية التي حققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل “هاينة” للمخرج محمد علي المجبود، “البيوت أسرار”، و”داير البوز” للمخرج علاء أكعبون، وكذا الفيلم السينمائي “المغضوب عليهم” للمخرج محسن البصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *