أخبار الساعة

استنفار لسلطات طنجة بعد زيارات مفاجئة للوالي امهيدية بأحياء وشوارع المدينة (صور)

09 مايو 2022 - 16:45

تعيش مدينة طنجة خلال الأيام الجارية، على وقع حالة استنفار بعد قيام والي الجهة، محمد امهيدية، بجولات في الأحياء والشوارع الرئيسية للمدينة.

وكشفت مصادر مطلعة لموقع “العمق”، أن والي جهة الشمال قام بجولة مفاجئة أمس في أحياء بمدينة طنجة، أبرزها المدينة القديمة وبوخالف وبني مكادة، مشيرة إلى أنه عبر عن غضبه مما عاينه من احتلال للملك العمومي.

وحسب ذات المصادر، فإن مصالح السلطات المحلية استنفرت مصالحها، حيث شرعت اليوم الإثنين في حملة لتحرير الملك العمومي بكل من أحياء بني مكادة وبوخالف، والذي أدى الى حجز المئات من عربات الباعة المتجولين وهدم مجموعة من واجهات المحلات التجارية المخالفة.

الزيارات المفاجئة لم تتوقف، حيث قام الوالي بزيارة خاطفة إلى المدينة القديمة، صباح اليوم الإثنين، من أجل ضبط النظام العام، خاصة أن المنطقة تستعد لإستقبال السياح الأجانب بعد فتح الحدود البحرية.

وبالنسبة للمؤسسات، قام والي الجهة بزيارة خاطفة لمستشفى محمد الخامس الجهوي، مساء أمس، حيث أبدى ملاحظات تتعلق بنظافة المكان، حسب ما كشفته مصادر “العمق”.

وفي ذات السياق، قام الوالي مرفوقا بلجنة مختلطة، يوم الجمعة الماضي، بزيارة الملاهي الليلية بالكورنيش من أجل مراقبة مدى انضباط أصحابها بسلامة مرتفقيها، حيث تقرر إغلاقها في حدود الساعة الرابعة صباحا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الروح الرياضية.. جمهور الماص يوزع قنينات ماء على الوداديين (فيديو)

أخبار الساعة

مباراة للنسيان.. لاعبو الوداد يجمعون على قوة “الماص” وسعيهم للتتويج بعصبة الأبطال (فيديو)

أخبار الساعة

وزارة الفلاحة تفتتح بالرباط بنكا جديدا للبحوث الزراعية في المناطق الجافة بالمغرب

تابعنا على