اقتصاد

الخطوط الملكية المغربية وطيران الإماراتية يوقعان شراكة بالرمز

10 مايو 2022 - 10:10

وقعت الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات، اليوم بدبي، شراكة بالرمز، من شأنها أن توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لزبناء الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجهما.

وسوف تضيف الناقلتان، وفق بلاغ مشترك، رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة.

وتتيح الشراكة الجديدة لزبناء الناقلتين خيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعارا أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية يضيف البلاغ ذاته.

وسوف تتوفر رحلات الرمز المشترك للبيع من خلال royalairmaroc.com  وemirates.com ووكالاتها التجارية ووكالات الاسفار ووكلاء السفر عبر الإنترنت.

ويمكن لزبناء طيران الإمارات بموجب هذه الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة. كما يمكن لزبناء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

وقال الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الملكية المغربية، عبد الحميد عدو،  إن الاتفاقية المهمة مع طيران الإمارات ستمكن من تعزيز الحركة الجوية، كما ستوفر لركابنا مجموعة كبيرة من الوجهات، بالإضافة إلى تجربة سفر أفضل وخيارات أوسع لمواصلة الرحلات وإنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى الوجهة النهائية، عبر المطارات الدولية التي تغطيها شبكتا خطوط الناقلتين.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عدنان كاظم، إن تعزيز  الشراكة مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال المشاركة بالرمز، سيوفر لزبنائنا مجموعة كبيرة من الوجهات داخل المغرب، وخيارات واسعة من النقاط عبر القارة الأفريقية.

كما تساعد هذه الشراكة، يضيف المسؤول ذاته، على تعزيز شبكة طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين بغرض الترفيه والعمل مزيداً من الخيارات والراحة عند مواصلة رحلاتهم بين كلا الناقلتين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

حزب بالمعارضة يطالب الحكومة بحماية الواحات التقليدية للتمور من الاندثار

اقتصاد

يمكن شحنها في 3 دقائق .. شاب مغربي يخترع أول سيارة تعمل بالهيدروجين

تسويق المنتجات الفلاحية اقتصاد

بتراجع قدره 69% .. وزارة الفلاحة تتوقع انتاج 32 مليون قنطار من الحبوب

تابعنا على