أخبار الساعة، اقتصاد

لمواكبة قطاع النسيج.. مجموعة “إيروم” توسع وحدتها الصناعية بطنجة

افتتحت مجموعة “إيروم” الدولية الفاعلة في قطاع النسيج، الأربعاء، مشروع توسيع وحدتها الإنتاجية بمدينة طنجة، وتختص وحدة التصنيع “إيروم طنجة” بتصنيع الشماعات البلاستيكية لفائدة قطاع النسيج.

وأوضح بلاغ بهذا الخصوص، أن إطلاق مشروع توسعة الوحدة الصناعية بطنجة يأتي في إطار الرفع من القدرة الإنتاجية و تنزيل سياسة مواكبة احتياجات قطاع النسيج بالمغرب. وذلك من خلال رفع سقف الانتاج من 111 مليون وحدة إنتاجية (حسب إحصائيات 2017) إلى 202 مليون وحدة بأفق 2023، و هو ما يفوق 90 مليون وحدة إضافية.

ويأتي هذا الاستثمار، تأكيدا من مجموعة إيروم على التزامها وثقتها في الوحدة الانتاجية بالمغرب من خلال تحديثها بمقاييس عالمية وتوسيع نشاطها لاستيعاب حاجيات عملائها ومواكبة نمو قطاع النسيج في المغرب وكذلك الصادرات إلى البلدان المجاورة.

ويزيد الاستثمار في هذا المشروع عن 253 مليون درهم، فيما يوفر 400 فرصة عمل جديدة وما مجموعه 700 وظيفة مباشرة ، وبذلك تصبح وحدة التصنيع التابعة لمجموعة إيروم في المغرب أكبر مصنع للمجموعة وأكبر استثمار تقوم به مجموعة إيروم على الصعيد الدولي

وتتواجد المجموعة في 22 بلدا ، وتزود زبنائها بالشماعات البلاستيكية معتمدة على التصميم الإيكولوجي فضلا عن تقديم الحلول اللوجستية لزبائنها في مجال إعادة تدوير منتجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *