أدب وفنون

بعمل “عَارِي”.. منال بنشليخة أول عربية تتعاون مع برنامج “كولورز ستوديو” (فيديو)

13 مايو 2022 - 14:30

أعلنت الفنانة المغربية منال بنشليخة، لجمهورها على المنصات الاجتماعية، عن تعاونها مع برنامج “colorsxstudio” الألماني، لتكون أول فنانة عربية تخوض هذه التجربة العالمية. 

ونشرت منال بنشليخة، فيديو من الأغنية التي شاركت بها، معلقة بـ:”اسمحوا لي أن أقدم لكم أكبر إنجاز لي حتى الآن وهو تعاوني مع “كولورز“، مفيدة بالقول إنها “أول امرأة عربية تشارك في البرنامج، قبل أن تهدي هذا الإنجاز للمغرب”.

وأطلت منال بنشليخة، على جمهورها بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث ارتدت خلال أداء الأغنية معطف الفرو مرفوقا بإكسسوارات أمازيغية تعكس أصولها المغربية، إلى جانب اعتمادها على تسريحة شعر مسحوبة للخلف. 

وأدت منال، وهي إحدى الوجوه المعروفة بالبوب العربي، أغنية “عَارِي”، حي تقول كلماتها: “معليش نكول مشا أو خلاني ياني.. معليش في شي أيام نساني نساني.. درويش ولا براني راني درويش سهرني ليالي ليالي”. 

ونشرت صفحة “كولورز ستوديو”، فيديو لمنال وهي تغني وسط الاستوديو، معلقة بـ:”تضفي المغنية المغربية منال على علامتها التجارية الشخصية من البوب العربي ألوانا مع أداء مؤثر لأحدث أغانيها المنفردة “عاري”. 

وقدم الكثيرون من مشاهير الفن على الانستغرام تشجيعهم لزميلتهم منال، حيث كتبت الممثلة كوثر بودراجة: “دائماً في القمة”، بينما علقت خولة مجاهد المعروفة بـ”جيلان”: “مبروك حبيبتي فخورة بك”.

يشار إلى أن آخر أعمال منال، كانت أغنية “عَارِي”، وهي عمل فني يناقش ظاهرة العنف ضد النساء، وحصد مشاهدات عالية وصلت لأزيد من مليون ونصف مشاهدة، منذ إصداره بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

سيمتد على مدى يومين فقط.. أخنوش يؤكد عودة مهرجان “تيميتار” ويكشف موعده (فيديو)

أدب وفنون

أفلام سينمائية ووثائقية تتنافس بمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط (صور)

أدب وفنون

الفنان محمد باسو ينال شهادة الدكتوراه بميزة “مشرف جدا” (صور)

تابعنا على