آخر أخبار الرياضة

خاص.. الجنرال حرمو يزور لاعبي الجيش بأكادير قبل وبعد التتويج

14 مايو 2022 - 18:49

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق” بأن الجنرال حرمو زار بعثة نادي الجيش الملكي صباح اليوم بمقر إقامة النادي لتحفيزهم على الفوز باللقب.

وأضاف مصدر “العمق” أن حرمو حضر إلى مستودع ملابس الفريق العسكري بعد المباراة لتهنىة الفريق وكل مكوناته باللقب الـ12 للنادي العسكري.

وأنهى نادي الجيش الملكي لكرة القدم صيامه عن التتويج بعد إحرازه اليوم اللقب 12 في تاريخ منافسات كأس العرش على حساب المغرب التطواني.

وسجل للجيش الملكي اللاعب بورغيس في الدقيقة 55، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أدام النفاتي 65، في ما أضاف عبد الإله عمي الهدف الثالث في الدقيقة 90 في مباراة شهدت طرد لاعب المغرب التطواني حمزة حنبوري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ودخل المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، حوديفة محساني، زهير مرور، محمد سعود، أنس لمرابط، عادل الحسناوي، نصبر الميموني، زيد كروش، محمد كمال، حمزة هنور، عماد الخنوس.

ودخل الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، محمد الشيبي، مونتيرو بورغيس، انور ترخات، امامويل، محمد حريمات، حمزة مجاهد، رضا سليم، اسماعيل خافي، ادام النفاتي، زكرياء فاتي.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

متحف طائر لتكريم أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا

آخر أخبار الرياضة

حصري.. انتهاء موسم عميد اتحاد طنجة بعد إصابته الخطيرة أمام نهضة بركان

آخر أخبار الرياضة

بضوضان لـ”العمق”: نهائي أبطال إفريقيا أمام “جمهور من كوكب آخر” سيجعل اللقب وداديًا

تابعنا على