اقتصاد، سياسة

شركة “أوراكل” تعلن افتتاح أول مختبر لها بالمغرب وتعد لاستثمارات في المملكة

أعلنت شركة أوراكل عن افتتاح أول مختبر لها بالمغرب ORACLE LAB»، وهو وحدة بحث وتطوير تابعة للشركة. ‏ويعتبر هذا، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة، صدر عقب لقاء جمع بين رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، وصفرا كاتس، الرئيسة المديرة العامة لشركة أوراكل ORACLE Corporation ، التي تقوم بأول زيارة لها إلى المغرب إفريقيا، المركز الخاص بالبحث والتطوير الذي سيتواجد ببارك كازا نيرشور بالدارالبيضاء، الأول من نوعه في إفريقيا.

واستقبل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم بالرباط، الرئيسة المديرة العامة لشركة أوراكل ORACLE  Corporation ، وعقد اجتماعا معها بحضور الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي.

وشكل الاجتماع، وفق البلاغ ذاته، فرصة لمناقشة التعاون في مجال الاستثمارات بين المملكة ‏والشركة، وكذا التطرق لمشاريعها المتعلقة بالتنمية في المغرب،

وأبرز رئيس الحكومة خلال هذا الاجتماع الجهود التي يبذلها المغرب، في ظل القيادة المستنيرة للملك محمد السادس، والتي مكنت المغرب من التحول عبر تقوية الأسس الاقتصادية والديمقراطية والاجتماعية، وخلق نظام ومحيط اشتغال خاص بالابتكار والبحث والتطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *