أمن فاس يشن حملة ضد أصحاب الصور الإجرامية على

أمن فاس يشن حملة ضد أصحاب الصور الإجرامية على "فيسبوك"

06 ديسمبر 2016 - 12:50

سكينة التوزاني - العمق المغربي

تمكنت دورية أمنية تابعة لمنطقة فاس الجديد دار ادبيبغ أول أمس الأحد، من إلقاء القبض على شخصين اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتلبس من أجل السرقة بالخطف.

وحسب مصادر أمنية، يتعلق الأمر بفتاة وشاب قاما بسرقة هاتف نقال بالشارع العام، وقبل أن يلوذا بالفرار على متن دراجتهما النارية، حتى ألقت الدورية القبض على المشتبه فيهما.

كما قامت عناصر شرطة دائرة الحي الجديد لمنطقة بنسودة، من إلقاء القبض على قاصر اشتبه تورطه في قضية تتعلق أيضا بالسرقة بالخطف وقد تم استرجاع الهاتف ووضع المشتبه فيه تحت الملاحظة رهن إشارة البحث.

وفي المقابل، استطاعت فرقة الشرطة السياحية بالتعاون مع عناصر فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية، التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن فاس من تشخيص وتحديد مكان شخصين أبطال صور إجرامية نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهرهم حاملين للأسلحة البيضاء ويستهلكون الكحول والأقراص المهلوسة وبالتالي ألقت العناصر الأمنية القبض عليهما وإحالتهما على النيابة المختصة.

وفي نفس السياق، قامت عناصر شرطة دائرة القطانين لمنطقة فاس المدينة، من إيقاف شخصين آخرين خلقا حالة من الرعب والهلع بسبب انتشار صورهم على نفس موقع التواصل حاملين للأسلحة البيضاء وبوضعيات إجرامية مختلفة.

وقد تم إحالة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية للبحث معهم تحت إشراف النيابة المختصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

عاجل .. المغرب يسجل أثقل حصيلة إصابات بـ”كورونا” والفيروس يفتك بـ41 شخصا

بنسليمان .. أستاذة تتهم حارسا عاما لمدرسة بمحاولة اغتصابها داخل المسكن الوظيفي

المجلس الإقليمي للسياحة بتنغير يصف قرارات الحكومة بـ”المجحفة” ويحذر من إفلاس القطاع

تابعنا على