مجتمع

اعتقال 3 مغربيات بتركيا هربن 5 كيلوغرامات من المخدرات في أحشائهن (فيديو)

أفادت وسائل إعلام تركية، أن شرطة مكتب مكافحة المخدرات بمدينة اسطنبول التركية، أوقفت 3 سيدات مغربيات بتهمة تهريب المخدرات، حيث تم العثور بحوزتهن ما يقارب 5 كيلوغرامات من الممنوعات.

ووفق صحيفة “الصباح” التركية، فإن سيدات مغربيات جئن إلى تركيا من المغرب تم العثور بحوزتهن على ما مجموعة 4 كيلوغرامات و 862 جرامًا من المخدرات كن يحاولن تهريبها عبر أحشائهن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إحباط هذه العملية جاء إثر مراقبة دقيقة دامت أزيد من 8 أشهر لنشاط عصابة تنشط في ترويج المخدرات يتزعمها بارون يدعى “أ. سيتينكايا”، وهو رجل مطلوب للعدالة التركية منذ فترة طويلة.

وأبرز المصدر ذاته، أن نشاط الشبكة الإجرامية في ترويج المخدرات يتم عبر ابتلاع المخدرات في كبسولات والسفر بها جوا، حيث قامت المغربيات الموقوفات بابتلاع ما مجموعه 774 قطعة من الكبسولات في هذه العملية الإخيرة.

وأشارت الصجيفة، إلى أن العملية الأمنية مكنت من توقيف 3 متواطئين مع السيدات المغربيات، بالإضافة إلى 14 شخصا في وقت سابق ينتمون للعصابة الإجرامية ذاتها ضمنهم شقيق البارون، حيث تم على إثرها مراقبة جميع أنشطة العصابة، وهو ما مكن من الإطاحة أخيرا بهؤلاء المغربيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.