مجتمع

محسوبون على جماهير نهضة بركان يسرقون معدات تقنية لجريدة العمق

تعرض مصور جريدة العمق بجهة الشرق الزميل احمد ثابت لعملية سرقة عن سبق إصرار وترصد، حيث قام محسوبون على جماهير نهضة بركان بانتزاع ميكرو الجريدة بالقوة من يد المصور قبل أن يلوذوا بالفرار لجهة مجهولة.

ووفق شهادة زميلنا، فقد تقدم نحوه شخصان مباشرة بعد انتهائه من أخذ تصريحات من جماهير الفريق للتعبير عن ارتساماتهم بعد نهاية المباراة التي عرف تتويج نهضة بركان باللقلب، وقاموا بنزع الميكرو بالقوة من يد المصور بدعوى أن موقع العمق يمثل “صحافة الغرب وكازا” التي تغطي أخبار بركان بشكل سلبي حسب زعمهم.

وأمام إصرار الزميل ثابت على إرجاع المكيرو الذي كان يحمل شعار الجريدة (اللوغو)، إلا أن أحدهم فر إلى وجهة مجهولة رافضا إرجاعه، فيما قام المرافق له بالإضافة إلى شخصين آخرين إلتحقا بعد ذلك بمنع الزميل ثابت من الالتحاق به، وهو ما يدخل ضمن جريمة السرقة الموصوفة.

وإذ تستنكر الجريدة هذا التصرف المشين الذي تعرضت له من طرف هؤلاء المحسوبين على جماهير النادي البركاني، فإنها تدعو الجهات الأمنية إلى التعامل بجدية مع الشكاية التي وضعها زميلنا في حق هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت، مع تحميلهم المسؤولية لأي استعمال لميكرو وشعار الجريدة الذي استولوا عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *