أخبار الساعة، اقتصاد

مجموعة “صديقي” تفتتح رسميا أول فندق “هيلتون” في الدار البيضاء

جرى، الأربعاء الماضي، الافتتاح الرسمي لفندق “Hilton Garden Inn Casablanca Sud”، تحت إشراف وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، وبحضور عبد الرحيم صديقي، رئيس مجموعة “صديقي”، وبولين ويلسون، نائبة رئيس العمليات الخدمة المركزة لمجموعة “هيلتون” بأوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا.

وذكر بلاغ توصلت به “العمق”، أن الفندق الجديد يستهدف رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه، حيث يعد فندق ” Hilton Garden Inn Casablanca Sud” المملوك لمجموعة “صديقي” زواره بتجربة رائعة واستقبال يليق بهم، مضيفا أن الفندق يقدم نفسه اليوم كمنشأة فندقية عصرية لكل المسافرين الباحثين عن مكان مميز للعمل والراحة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن فندق “Hilton Garden Inn Casablanca Sud” يتكون من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، ويقدم خدمات تضمن الراحة، حيث أن فضاءاته مجهزة بمعدات رائدة من أجل العمل والاسترخاء على حد سواء، فضلا عن قضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

كما تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية، وقاعة للحفلات، فضلا عن مرافق لحضور وعقد الاجتماعات، إلى جانب مطعم “شهيوات الخيمة” الذي يقدم قائمة متنوعة وغنية من الأطعمة المغربية، ومطعم “Together& Co”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *