أخبار الساعة، أدب وفنون

ما حقيقة إصابة الممثلة عائشة ماهماه بمرض السرطان؟

نفت الفنانة عائشة ماهماه، في تدوينة نشرتها عبر “فيسبوك”، إصابتها بمرض السرطان، رداً على تداول بعض الصفحات على المنصات الاجتماعية، صورا لها وهي حليقة الرأس، كانت قد شاركتها تضامناً مع مرضى السرطان. 

واستنكرت عائشة ماهماه نشر هذه الأخبار الزائفة عن حالتها الصحية بين الفينة والأخرى، مفيدة بالقول: “لست مريضة بالسرطان كل ما في الأمر أنني أعاني من تداعيات عملية المصرانة الزائدة”.

وأضافت ماهماه أنها “صامت شهر رمضان بعد الاستشارة مع طبيبها وتمر حالياً من فترة نقاهة وصحتها لا تستدعي القلق”، مؤكدة بالقول: “كل من نشر عني غير ذلك فهو كاذب وسارق لصوري الشخصية”.

وأوردت ماهماه بتصريح شديد اللهجة أنها “ستتخذ اللازم في حق من ألحق الأذى بها وأسرتها البعيدة عنها”، قبل أن تدعو ناشرو هذه الأخبار الكاذبة إلى التوقف عن هذا الأمر المزعج، على حد تعبيرها. 

وتفاعل عدد من الممثلين مع تدوينة بطلة مسلسل “رحيمو”، حيث كتب الممثل جمال لعبابسي: “اللهم اشفيك وعافيك وأبعد عنك البأس والضر أيتها العزيزة الغالية .. لن أنسى ماحييت أنني اقتسمت خلال تجربتي المتواضعة أعمالًا لازالت عالقة في ذاكرة الجمهور المغربي”.

فيما علق الكاتب ياسين عدنان قائلا: “أنت مريضة بالمحبة واللطف والدماثة. شافاك الله وعافاك من كل داء غير ما ذكرت”، فيما قال الممثل محمد خويي: “حفظك رب العالمين من كل داء أيتها الفنانة القديرة وأدام عليك الصحة والعافية وبارك الله في عمرك عزيزتي”.

وغابت الممثلة عائشة ماهماه عن جمهور الشاشة الصغيرة لمدة طويلة، قبل أن تسجل خلال رمضان الماضي حضورا في مسلسل “نصف قمر”، حيث جسدت شخصية “مي زهرة”، إلى جانب ماجدولين الإدريسي ورفيق بوبكر وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *