مجتمع

تغيب المدير الإقليمي لوزارة الشباب بزاكورة منذ تعيينه يثير استنكار فاعلين

استنكر فاعلون بمدينة زاكورة ما وصفوه بـ”احتقار منطقتهم” في جميع المجالات، آخرها عدم التحاق المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل “قطاع الشباب” بمنصبه منذ تعيينه في أبريل الماضي.

ورجحت مصادر تحدثت إليها “العمق”، “أن المدير الإقليمي الجديد، لم يلتحق بمقر عمله بالمديرية الإقليمية بزاكورة، إذ كان يحتم عليه مباشرة مهامه انطلاقا من اليوم الموالي لتعيينه”.

كما سجلت المصادر ذاتها، “أن المدير لم يجتمع بالأطر الإدارية والتربوية لوضع برنامج عمل، إلى جانب عدم تقديم نفسه لعامل الإقليم بصفته رئيس المديرية الذي يمثل الوزارة بالإقليم”.

وبحثا عن أسباب عدم التحاق المدير الإقليمي لقطاع الشباب بزاكورة، أكدت مصادر أخرى لـ”العمق”، “أن المدير يقوم بمهامه عن بعد، بسبب عدم تمكينه من السكن الوظيفي للقيام بمهامه حضوريا”.

وأضافت المصادر نفسها، “أن المدير القديم الذي أحيل على التقاعد لم يسلم السكن الوظيفي بعد للمدير الإقليمي الجديد، ما حال دون التحاق المدير الجديد بمنصبه بزاكورة”، مؤكدة المصادر أن “المدير الجديد يقوم بمهامه عن بعد ويوقع كل ما يحال إليه من الوثائق”.

وأوضحت المصادر، أن “المدير الإقليمي الجديد لمديرية الشباب والثقافة والتواصل “قطاع الشباب”، راسل الوزارة المعنية بأن المدير القديم ما زال يحتل السكن الوظيفي، وأنه سيلتحق بعمله بعد توفير الظروف الملائمة للعمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *