الكرة العالمية

صور رياض محرز في مراكش تجر عليه غضب صحافة الجزائر وبلماضي يدافع عنه

رياض محرز في مراكش

أثارت صور قضاء اللاعب الدولي الجزائر رياض محرز عطلته في مدينة مراكش، زوبعة غضب وتشكيك من طرف الصحافة الجزائرية التي شككت في نية اللاعب الذي يغيب عن المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده، فيما اختار المدرب جمال بلماضي الدفاع عنه واستغراب موجة التشكيك.

ونشر لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على موقع “إنستغرام” الأسبوع الماضي، صورا تظهر قضاءه للعطلة في المغرب إلى جانب لاعبين آخرين، وهو ما جعل نقاش حضوره للمعسكر التدريبي لمنتخب بلاده يستبق موعد المعسكر.

ويخوض منتخب الجزائر معسكرا تدريبيا استعدادا لمواجهة كل من منتخب أوغنداعلى ملعب خمسة جويلية ومنتخب تانزانيا في دار السلام، وذلك ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وفي هذا الصدد، استغرب الإطار الوطني جمال بلماضية خلال ندوة صحفية عقدها الاثنين بالعاصمة الجزائر، الضجة المثارة حول محرز، ورفض التشكيك في خدمة اللاعب لوطنه مؤكدا أن غيابه عن المعسكر والمبارتين القادمتين سببه الإصابة، كما رفض مطالب الصحافة الجزائرية بإجراء فحص مضاد من طرف طبيب المنتخب.

وقال بلماضي إن “صحة اللاعب هي الأهم بالنسبة، ولقد تلقينا تقريرا من النادي وهذا يكفيني”، مشددا على أنه “لم يسبق له استدعاء أي لاعب مصاب للتحقق من إصابته من طبيب المنتخب كما طلبت الصحف الجزائرية”.

وأضاف “محرز لم يلعب مباريات مهمة مع ناديه ولم يكمل المباراة الاخيرة بسبب الاصابة” مستغربا التشكيك في حسن نية اللاعب، خاصة “أن محرز كان دائما جيدا في المنتخب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *