لجامعة الملكية المغربية للغولف تعقد جمعها العام العادي

لجامعة الملكية المغربية للغولف تعقد جمعها العام العادي

04 ديسمبر 2016 - 23:04

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للغولف في بلاغ لها أنها عقدت جمعها العام العادي لموسم 2015-2016، يوم الخميس المنصرم بحضور ممثلي 27 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة.

وأضاف البلاغ أن التقرير الأدبي، الذي تم تلاوته خلال الجمع العام، الذي ترأسه مصطفى الزين الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للغولف، تطرق إلى المجهودات المبذولة من طرف الجامعة من أجل تعميم ممارسة رياضة الغولف، مسجلا أن التجاوب الملحوظ مع الرواق المخصص للجامعة في معرض الرياضة والترفيه يؤكد أن هذه المجهودات "كللت بالنجاح".

وأبرز البلاغ أن المحورين الخاصين بالتطوير تمت التعامل معهما بنجاح، وهما دخول المغرب إلى نادي الكبار من خلال المشاركة في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016، وكذا برمجة 27 تظاهرة كبرى سنة 2016، إضافة إلى الأداء الجيد للشبان.

وذكر المصدر ذاته أنه تم كذلك التطرق إلى الجانب المادي، من خلال التقرير المالي لأمين المال ومدقق الحسابات الذي افتحص مالية الجامعة الملكية المغربية للغولف، مشيرا من جهة أخرى إلى أن المجهودات الرامية إلى الحصول على علامة الجودة للغولف تمت بنجاح.

وعرفت أشغال الجمع العام العادي حضور نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية كمال لحلو، ومدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة مصطفى أزروال، وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للغولف.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بدر هاري

بدر هاري يواجه ريكو فيرهوفن مجددا في هذا الموعد

بعد الريكبي.. الاتحاد الدولي يتأهب لإعلان قرار “مزلزل” يهم جامعة البادمنتون

تزوج وأنجب داخل السجن.. عداء مغربي يحكي قصة اعتقاله وسجنه 20 عاما (فيديو)

تابعنا على