مجتمع

قاصر بخنيفرة تتهم محاميا بالتغرير بها والاعتداء عليها جنسيا (فيديو)

اتهمت فتاة تبلغ من العمر 15 عاما محاميا تعرفت عليه فبراير 2021، بعد أن لجأت إليه رفقة أمها في ملف قانوني بخنيفرة، (اتهمته) بالتغرير بها وممارسة الجنس عليها عدة مرات.

وأشارت في شريط فيديو إلى أن المحامي مكنها من رقم هاتفه للاتصال به عند الحاجة، وهو ما حدث بعد أن لجأت إليه لاستشارته في قضية شخص يهددها بنشر صورتها على المواقع الاباحية.

وقالت إن قضية الاعتداءات الجنسية بدأت بعدما استدرجها إلى مكتبه مدعيا أنه يريدها من أجل إيصال ورقة إلى والدتها، قبل أن يقوم بجرها نحوه ويبدأ في لمسها في أماكن حساسة من جسدها.

وبعد هذا الحادث، قالت إن حالتها النفسية تدهورت بسبب ما أقدم عليه المحامي، لدرجة أنه بعد مرور حوالي أسبوعين أغمي عليها داخل مكتبه بحضور والدتها، وتم نقلها غلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وبعد حادث الإغماء، تضيف الفتاة، اتصل بها للإطمئنان عليها ودعاها إلى مكتبه، حيث قام باستقبالها رفقة أمها، قبل أن يطلب من الأم مغادرة المكتب وتتركهما على انفراد حتى يتمكن من الحديث إليها ومعرفة أسباب تدهور حالتها النفسية.

وأضافت أنه بمجرد خروج أمها من المكتب شرع في الاعتداء عليها جنسيا وفي وضعيات شاذة، قبل أن يستدعي الوالدة لدخول المكتب بعد أن نال مراده.

وتابعت: “بعد دخول الوالدة وأنا في تلك الحالة، قدم لها المحامي وعودا بالاعتناء بي ومساعدتي على متابعة دراستي بالديار التركية”.

وأضافت أن القضية تطورت بعد أن قدم كل هذه الوعود، حيث بدأ يصطحبها تارة إلى مزرعة وتارة أخرى إلى منزله حيث يقوم بممارسة رغباته الجنسية عليها.

وقالت إنها حاولت الانتحار مرتين بسبب ما حدث لها مع المحامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *