أخبار الساعة، مجتمع

العثور على عامل بناء مقتولا وأمن ابن جرير يوقف عشرينيا مشبها فيه

الأمن الوطني

عثر مواطنون بمدينة ابن جرير على عامل بناء جثة هامدة داخل ورش بناء، الجمعة، وعليه آثار تعنيف، فيما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن من توقيف شاب يبلغ 24 سنة يشتبه في كونه “قاتل” العامل.

وأبرز مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير، أوقفت السبت، الشاب المذكور بتعاون مع عناصر الدرك الملكي، وذلك في مركز المشرع بن عبو الذي يبعد بحوالي 65 كيلومتر عن مدينة ابن جرير.

وتم توقف الشاب المذكور بناء على شبهة “الضرب والجرح المفضي للموت باستعمال السلاح الأبيض”، فيما أبرز المصدر الأمني أن المعطيات الأولية للبحث تفيد “دخول المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية الذي يعمل معه بورش للبناء بحي الرياض بمدينة ابن جرير، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يستولي على دراجته النارية ومتعلقاته الشخصية”.

وأضاف أن “الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، وتوقيفه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي مباشرة بعد وصوله للمنطقة القروية “مشرع بن عبو”، التي تبعد بحوالي 65 كيلومتر عن مدينة ابن جرير”.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بجثة الهالك رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *