أخبار الساعة، أدب وفنون

بعد ملف جوني ديب.. براد بيت يقاضي أنجلينا جولي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الممثل الأمريكي براد بيت رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي اتهمها فيها بالإضرار عمدا بسمعة شركة النبيذ “شاتو ميرفال” التي كانا يشتركان في ملكيتها سابقا من خلال بيع نصفها لرجل أعمال روسي.

ويزعم براد بيت حسب ذات المصدر، أنه اتفق مع أنجلينا على عدم بيع مصالحهما في الشركة العائلية دون الحصول على موافقة الطرف الآخر، إلا أن جولي “تابعت عملية البيع المزعومة سراً وأكملتها، وأبقت بيت عن قصد في الظلام، وانتهكت حقوق بيت التعاقدية عن عمد”.

ويدعي بيت من خلال الوثائق التي قدمها محاموه لمحكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، أن جولي البالغة 47 عاما سعت عن قصد إلى إلحاق الأذى به من خلال بيع حصتها لشركة فودكا روسية منافسة تعرف باسم “ستولي” ويديرها الملياردير يوري شيفلر.

واعتبر بيت البالغ 58 عاما، أن الروس يسعون إلى السيطرة على شركته “ميرفال” من خلال استخدامهم لمعلومات سرية من المصنع لصالح مؤسستهم المنافسة، واصفا إياهم بأصحاب “النوايا السامة”.

يشار إلى أن دعوى براد بيت ضد أنجلينا جولي تأتي بعد أيام فقط على فوز زميله الأمريكي جوني ديب بدعوى التشهير التي أقامها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث حُكم لصالحه بتعويض مالي بقيمة 12 مليون دولار.

يشار إلى أن براد بيت وأنجلينا جولي تعرفا عام 2005 أثناء تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث”، وتزوجا عام 2014 بعد علاقة حب دامت 9 سنوات، قبل أن ينفصلا عن بعضهما رسميا عام 2016 ويدخلا في نزاعات قضائية حول حضانة أبنائهما الستة، وأمور مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *