أخبار الساعة، منوعات

شابة بنغلاديشية تعبر الحدود سباحة للزواج من شاب هندي

أفادت وسائل إعلام هندية، أن امرأة بنغلاديشية تدعى “كريشنا ماندال”، قد عبرت الحدود سباحة غير وبشكل غير قانوني للزواج من مواطن هندي يسمى “أبهيك ماندال”، بعدما تعارفا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأفادت الشرطة الهندية أن كريشنا البالغة من عمرها 22 عاما، تحدث كل الظروف وعبرت غابات “سونداربانس” البرية المليئة بنمور البنغال الملكية، قبل أن تضطر لقطع النهر الفاصل بين البلدين سباحة للوصول الضفة الأخرى التي تبعد بحوالي 4 كيلومترات.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، فقد تمكنت الشابة “كريشنا” من الوصول إلى مكان تواجد حبيبها “أبهيك”، وإقامة حفل زواجهما في معبد “كاليغات” في منطقة كولكاتا الهندية يوم السبت 28 من ماي الماضي، قبل أن تقوم الشرطة الهندية بتوقيفها يوم الإثنين الماضي.

وبررت السلطات الهندية توقيف”كرشنا” وتسليمها إلى المفوضية العليا لبلادها، بكونها دخلت إلى التراب الهندية بشكل غير قانوني دون توفرها على جواز السفر.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعبر فيها البنغلاديشيون حدود بلادهم مع الهند سباحة، بل سبق لشاب يدعى يدعى عبد الحق، أن سبح عبر نهر “فيني” الواقع في جنوب شرق بنغلاديش وتريبورا بالهند بحثا عن علاج من فيروس “كورونا”، كما سبح مراهق آخر عبر الحدود لشراء شوكولاتة من الهند، حسب الإعلام المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *