آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

الدراج المغربي مخشون يفوز بالمرحلة الخامسة لطواف الكاميرون.. ومواطنه العرباوي ثانيا

فاز الدراج المغربي منير مخشون، اليوم الأربعاء، بالمرحلة الخامسة للنسخة الثامنة عشرة لطواف الكاميرون 2022 للدراجات، والتي ربطت بين لوم وليمبي على مسافة 9ر129 كلم.

وقطع مخشون المسافة في توقيت قدره 3 س و35 د و04 ثانية، متقدما على مواطنه عادل العرباوي الذي حل في المرتبة الثانية، فيما جاء البوركينابي دومون بول في المركز الثالث بعدما قطع المسافة بتوقيت 3 س و35 د و04 ثانية.

يشار إلى أن المغربي أنس آيت العبدية ما زال يحافظ على تتويجه بجائزة أفضل متسلق خلال المرحلة الخامسة من هذه المسابقة، فيما واصل الدراج البلغاري يوردان أندريف من “نادي مارتيغيس سبورت الفرنسي للدراجات” الحفاظ على القميص الأصفر.

ويعرف هذا الطواف الذي ينظم بعد توقف دام سنتين بسبب وباء كوفيد 19، حوالي 60 دراجا من الكوت ديفوار ونيجيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والمغرب والسنغال وفرنسا ورواندا والكاميرون وبوركينا فاسو.

ويشارك المغرب في هذا الطواف الذي يندرج ضمن مسابقات الاتحاد الدولي للدراجات، والمتواصل الى 12 يونيو الجاري بستة متسابقين هم عادل العرباوي، الذي فاز مؤخرا بجائزة كوتونو الكبرى، وأنس آيت العبيدية ومنير مخشون والحسين الصباحي وناصر الدين معتوقي وأشرف الدغمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *