الكلاسيكو العالمي: البارسا لتقليص الفارق والريال لتعزيز الصدارة

الكلاسيكو العالمي: البارسا لتقليص الفارق والريال لتعزيز الصدارة

03 ديسمبر 2016 - 11:42

يحتضن ملعب الكامب نو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت، حيث ستشهد المباراة مواجهة نارية بين النجمين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو مهاجم الريال والمنتخب البرتغالي.

وتعد مباراة السبت بين برشلونة وريال مدريد حاسمة لكلا الفريقين في عنوان بحثهما على البطولات لهذا الموسم، حيث يتحتم على برشلونة الفوز أمام ريال مدريد إذا كانوا يأملون في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بست نقاط خلف غريمه التقليدي، ريال مدريد، حيث إن الخسارة قد تسبب أضرارا لا رجعة فيها تقريبا في سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.

ويظهر ريال مدريد بصورة ايجابية هذا الموسم في الدوري الإسباني كونة لم يخسر حتى الآن في البطولة بعد ثلاثة عشر جولة سابقة، بالإضافة إلى أن سجله خالي من الخسائر في 31 مباراة متتالية حيث يترقب الفوز على برشلونة خارج أرضه.

ويعرف ريال مدريد أهمية الفوز في برشلونة حيث سيوسع الفارق إلى تسع نقاط في الدوري الإسباني، ويعد الفوز مهمًا كونه خطوة كبيرة في الانفراد بصدارة الترتيب بالإضافافة إلى كسر شوكة برشلونة في عقر داره.

ويدخل برشلونة لقاء ريال مدريد بعد أن سقط بفخ التعادل في آخر مباراتين في الدوري الإسباني بالإضافة إلى خسارتين لهذا الموسم غير متوقعة، أما ريال مدريد فرصيده دون خسائر بالإضافة إلى أنه فاز في آخر أربع مباريات متتالية في الدوري.

وتنقل المباراة في تمام الساعة الثاثة والرعب مساء اليوم السبت في بث مباشر على قناة بي ان سبورت الأولى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مدرب أتلتيكو مدريد

إصابة مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بفيروس “كورونا” المستجد

رسميا.. المغربي بونو ينتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني

نهائي دوري أبطال أوروبا: توقيف 148 شخصا في باريس جراء أعمال شغب

تابعنا على