أدب وفنون

إلغاء حفل غنائي لسعد المجرد بالعراق بسبب احتجاجات وتنديد بـ”نشر الرذيلة”

سعد لمجرد

أعلنت إدارة “سيندباد لاند” أمس الخميس عن إلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد بالعاصمة العراقية “بغداد”، بعد احتجاج مجموعة من المتظاهرين وتهديدهم باقتحام مكان الحفل لمنع الفنان المغربي من الغناء.

وطمأن لمجرد جمهوره بعد الهجوم الذي تعرض له من طرف المحتجين ما تسبب في إلغاء حفله، وقام بنشر صورة على ستوري حسابه بانستغرام، معلقا عليها بـ”العراق نحن نحبك رغم كل شيء.. نرسل لكم الكثير من الحب من هنا بغداد، نحن بخير وكل شيء على ما يرام”.

ومن جهتها استنكرت الفنانة شذى حسون هذا الفعل الذي صدر من بعض المواطنين العراقيين، الذين احتجوا من أجل منع أول حفل للفنان سعد لمجرد بالعراق، معتبرين أن الحفل هو بمثابة نشر الرذيلة والفساد في صفوف المواطنين والمواطنات العراقيين، ونشرت شذى على حسابها بانستغرام صورة لها مع لمجرد، أرفقتها بـ” سعد انت فخر كل الوطن العربي، ولد بلادي العراق يحبك”.

وأضافت شذى “ما حصل ما يمثل كرم العراقي واستقباله، أنت محبوب كل العراقيين و كل إنسان يعرف مين سعد المجرد يعرف إنسان نقي طيب كريم و فنان حقيقي”، مضيفة “أنا من أول داعمينك و سأبقى للأبد .. الله يحفظك يا عز المغرب”.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة المدينة الترفيهية “سندباد لاند” قد أعلنت أمس الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، عن إلغاء حفل الفنان المغربي سعد المجرد الذي كان من المقرر إقامته مساء نفس اليوم، وذلك بسبب تظاهرات مفاجئة بدأت أمام “سندباد لاند” قبل ساعة من انطلاق الحفل.

وتداول مجموعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق محاصرة عدد من المحتجين العراقيين بوابات الدخول إلى المدينة الترفيهية “سندباد لاند”، معربين عن رفضهم لإقامة حفل سعد لمجرد بالعراق، ما جعل الجهة المنظمة تقرر إلغاء الحفل لتجنب أي مشاكل أو خسائر مادية وبشرية، ولم تحدد الوقت الذي سيثم فيه إقامة الحفل مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد الفاسي المغربي
    منذ سنتين

    تحية فخر واعتزاز لهؤلاء المتظاهرين لو فعل هذا بجميع الدول الإسلامية ماترك مجال لهؤلاء الحثالة من البشر الذين يفسدون في الأرض ولايصلحون بإسم الفن ويتبوؤون مكانة في المجتمع لايستحقون منها شيء فمن يستحق الدعم والمكانة اهؤلاء أم الأطباء مثلا الذين ينفذون أرواح الناس ويهونون على المرضى آلام المرض فتبا لهؤلاء وأمثالهم

  • Abdelhak
    منذ سنتين

    من المغرب تحياتي للعراقيين لمنعه ومنع كل شيطان