أخبار الساعة

جماعة دمنات تحتضن لقاء لإنجاح برنامج العمل

في إطار لقاءات إعداد برنامج العمل برسم 2022-2027، احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة دمنات، زوال اليوم السبت، لقاء خصص لتشكيل فريق سيكلف بتنشيط الورشات الميدانية التي ستنظم مع ساكنة المدينة ومع المجتمع المدني وهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومع قطاعات أخرى.

وقد أطر اللقاء أستاذ القانون العام وعلم السياسة بجامعة القاضي عياض بمراكش، عثمان الجناتي، الذي أشار في تصريح لجريدة “العمق” إلى أن هذا اللقاء يندرج ضمن محطات الإعداد لتنزيل برنامج عمل الجماعة لتشكيل الفرق التي ستعمل على إنجاح عملية التشخيص.

وأضاف المتحدث أن هذه المحطة هي الثانية بعد محطة أولى تمت صباح اليوم والتي خصصت لتشكيل فريق سيشتغل على قياس رضى المرتفقين من خدمات الجماعة، موضحا أن هذه المحطة تندرج ضمن برنامج في إطار شراكة بين وزراة الداخلية المغربية  والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي تشارك فيه 40 جماعة في جهة بني ملال خنيفرة من ضمنها جماعة دمنات.

وقال الجناتي إن هذا اللقاء الذي فتحت فيه جماعة دمنات الباب أمام المجتمع المدني والفعاليات وخبراء محليين، هو محطة للإعداد ستليها محطات أخرى، إذ سيستمر البرنامج إلى غاية أكتوبر من السنة الجارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *