اقتصاد

  GNV للملاحة البحرية تستعد لإنجاح عملية مرحبا 2022 (فيديو)

تستعد السفن السياحية التي تحمل شعار GNV  لعبور البحر الأبيض المتوسط ​​هذا الصيف، والتي تربط الموانئ الأوروبية الرئيسية مع الموانئ المغربية “طنجة المتوسط والناضور” بخمس سفن مخصصة.

ووضعت “غراندي نافي فيلوتشي”  GNV شركة الملاحة التجارية الإيطالية، في إطار عملية “مرحبا 2022” برنامجا خلاصا بالربط البحري اليومي.

وسيتم، وفق معطيات الشركة،  تعزيز الروابط بين جنوة طنجة ، وسيت – طنجة ، وسيت – الناظور، وبرشلونة طنجة وبرشلونة-الناظور بإدخال سفينة خامسة تخدم الخطوط المغربية برحلتين أو ثلاث رحلات في الأسبوع.

وأكدت الشركة، أن من بين المستجدات الأخرى لهذه السنة، أنها تهدف إلى تسهيل عودة الجالية إلى المغرب من جنوب إيطاليا، عبر  رحلتين ذهابا وإيابا من وإلى تشيفيتافيكيا (روما) وإلى ميناء طنجة المتوسط (Tanger med).

وفيما يتعلق بالخدمات على متن الباخرة، تقدم الشركة عرضا مضمونا للتموين الحلال، أعيد تصميمه هذا العام بوصفات موقعة من الطباخ المغربي االشاف موحا، كما خصصت مساحة جديدة للعائلات “صالة العائلة” مع برنامج ترفيهي للأطفال واستئناف جميع الأنشطة الترفيهية المختلفة.

وتعمل شركة GNV في المغرب منذ ما يناهز 15 عاما، وفقا لما صرح به  ماطيو كاطاني الرئيس التنفيذي لشركة GNV ، حيث قال “في هذه الرحلة الطويلة التي خضناها معا، تغيرت GNV كثيرا. سيما وأن الشركة حاليا أصبحت جزءًا من مجموعة MSC، هذه المجموعة أعطت دفعة إيجابية للشركة في السنوات الأخيرة، حيث تزايد عدد السفن من سبعة إلى خمسة وعشرين سفينة في  الخمسة عشر عامًا الماضية. وبهذه الطريقة، استطاعت شركة GNV أن تطور الطموح لديها للتقدم كشريك موثوق به مع المغرب “.

وأضافت الشركة أنها تريد الاحتفال ببدء حملة عملية مرحبا 2022 بحدث كبير أقيم في ميناء طنجة المتوسط ​​ اليوم السبت، على متن باخرة عملاقة وسط حضور فاعلين ومهنيين في القطاع.

وقال محمد القباج، شريك GNV المغرب والمدير العام لشركة MSC في المغرب، نحن مندمجون بالكامل مع رؤية الحكومة المغربية لتعبئة جماعية لتسهيل عملية العبور، مشيرا إلى الاستعداد لعملية مرحبا 2022  بدأ منذ بداية العام.

وتأسست شركة GNV عام 1992، وهي الآن جزء من مجموعة MSC، وتعد هذه المجموعة واحدة من شركات الشحن الرئيسية في نقل البضائع والركاب بالبحر الأبيض المتوسط، بأسطول مكون من خمسة وعشرين باخرة، وتدير الشركة تسعة وعشرين خطا من وإلى سبع وجهات وهي المغرب وتونس وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألبانيا ومالطا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *