الكرة المغربية

الجيش يسقط برباعية أمام ضيفه الدفاع الجديدي

تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه الجيش الملكي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الحادية عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وتمكن الفريق الجديدي من العودة في نتيجة اللقاء وإلحاق الهزيمة بالفريق المضيف بعد أن كان متأخرا بهدفي عبد الرحيم الشاكر في الدقيقة 30 (ض.ج)، ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 36.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الدكالي كل من باسيريكي ايواتارا في الدقيقة 43، ووليد أزارو في الدقيقة في الدقيقة 75، وحميد أحداد في الدقيقة 85 عدنان الوردي (د90+1).

وعقب هذا الفوز وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، انفرد فريق الدفاع الحسني الجديدي بالمركز الثاني في سبورة الترتيب المؤقت ب21 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي سيستضيف غدا اتحاد طنجة في أقوى لقاءات الدورة.

أما فريق الجيش الملكي الذي مني بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع، رفقة الكوكب المراكشي الذي يستضيف بعد غد الأحد أولمبيك آسفي.