أستاذ يثير فوضى بمؤسسة ويهدد التلاميذ بسبب دروس الدعم

أستاذ يثير فوضى بمؤسسة ويهدد التلاميذ بسبب دروس الدعم

02 ديسمبر 2016 - 21:53

في حادثة غريبة من نوعها، عمد أستاذ مادة الرياضيات بثانوية الخوارزمي التأهيلية بمراكش، مساء اليوم الجمعة، إلى تتبع تلاميذه إلى مؤسسة خاصة مجاورة، محتجا على استفادتهم من دروس التقوية بالمؤسسة الخاصة وعدم والتسجيل في هذه الدروس في المؤسسة التي يدرس بها خارج أوقات العمل الرسمية.

وتوعد الأستاذ المذكور كل التلاميذ الذي فضلوا دروس التقوية في الرياضيات عند غيره من الأساتذة بعدم النجاح وعدم الحصول على المعدل، كما أثار فوضى عند حلوله بالمؤسسة الخاصة محتجا على الأستاذ المدرس ومتهما إياه بـ "سرقة تلاميذه".

الأستاذ نفسه والمعروف في الثانوية التأهيلية المذكورة بمعاداة كل من يرفض أن يتابع دورسا للدعم عنده، أخبر تلاميذ السنة الثانية باكالوريا الذين يدرسهم، خلال الحصة الرسمية بأنه سيتبعهم إلى المؤسسة الخاصة مساء اليوم، وتوعدهم بعدم نجاح كل من ثبت أنه يستفيد من دروس الدعم بالمؤسسة، مما دفع العديد منهم للاختباء والفرار إلى خارج المؤسسة أو إلى المراحيض وأقسام تدرس بها مواد أخرى فور سماعهم بحلول الأستاذ بالمؤسسة.

ويشتهر الأستاذ الذي يدرس مادة الرياضيات بثانوية الخوارزمي التأهيلية، بإجبار جميع التلاميذ الذين يدرسهم على التسجيل في دروس الدعم والتقوية لديهم، مما يجبر عددا منهم إلى التسجيل وأداء الواجب الشهري ثم الاستفادة من هذه الدروس لدى أساتذة آخرين، من أجل ضمان نقطة فوق المعدل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

لإحياء حفلات فنية .. تركيا تفتح أبوابها لفنانين مغاربة وأولهم “مسلم”

كوفيد 19

المغرب يسجل حصيلة ثقيلة لإصابات “كورونا” .. وعدد الوفيات يتجاوز ألفي حالة

اعتقال شخصين في قضية إختطاف وترويج المخدرات بفاس

تابعنا على