سياسة

بووانو: التنسيق داخل المعارضة لازال قائما ولا أحد من الأمناء العامين عارضه

قال رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عبد الله بووانو، إن التنسيق داخل فرق المعارضة بمجلس النواب، لازال قائما، وأن الصراع الموجود بين عبد الإله ابن كيران، وإدريس لشكر لا يؤثر عليه.

وأضاف بووانو، في ندوة صحفية، الأربعاء، بمجلس النواب، أنه يجب البحث عمن بدأ الاتهامات بين الأمناء العامين، مضيفا أن رؤساء فرق ومجموعة المعارضة اجتمعوا بالأمناء العامين لأحزاب المعارضة ولا أحد منهم طلب بالتراجع عنه.

إقرأ أيضا: لشكر: بنكيران لين مع الحكومة وفظ مع المعارضة .. والاتحاد سيعود بقوة

وزاد المتحدث، أن الأمناء العامين لأحزاب المعارضة أجمعوا على أن التنسيق داخل البرلمان هو أحسن خطوة، وشددوا على ضرورة الاستمرار عليه، مضيفا أن الأمناء العامين أكدوا دعمهم لهذا التنسيق.

وأبرز رئيس المجموعة النيابية للمصباح، أن التنسيق بين المعارضة ليس لمصلحة حزب أو فريق معين، بل لمصلحة الوطن والمؤسسة، مشددا بقوله: “لذلك لن نتخلى عنه”، مشيرا إلى أنه قد تكون هناك ضربات من خارج المعارضة لتفجيره.

إقرأ أيضا: شهيد: بنكيران مرفوع عنه القلم وتطاوله على لشكر يدل على فقدانه البوصلة

وأضاف أن حزب العدالة والتنمية يدعم استمرار التنسيق بين فرق المعارضة داخل البرلمان، مضيفا أن مجموعة البيجيدي تفضل بأن تكون كل المبادرات باسم فرق المعارضة، مشيرا بقوله: “نحن متفقين على الحدود الدنيا للاشتغال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *