اقتصاد

“سهام للتأمين” تغير اسمها إلى “سنلام” وتختار هوية بصرية جديدة للشركة

أعنلت شركة سَهام للتأمين، اليوم الخميس، عن تغيير اسمها ليصبح “سَنلام” على غرار 20 شركة تابعة للمجموعة والمتواجدة في 13 دولة بالقارة الأفريقية.

وبالإضافة إلى تغيير الاسم، غيرت الشركة أيضا هويتها البصرية، ويجسد  هذا التغيير رؤية “سَنلام” الاستراتيجية من خلال  إنشاء علامة تجارية أفريقية موحدة وقوية في جميع البلدان التي تتواجد فيها المجموعة.

وهكذا تنضم الشركة، وفق المعطيات التي كشفت عنها اليوم،  إلى المجموعة الافريقية “سنلام” الفاعلة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية و أول مجموعة فاعلة في مجال التأمين في أفريقيا.

وقال المدير العام لـ “سَنلام المغرب”،  يحيى الشرايبي، إن تغيير اسم الشركة بالمغرب سيمكن من نشر علامة تجارية قارية موحدة، قوية تحظى بتقدير واعتراف شركائنا وعملائنا بالإضافة إلى رأس مال الثقة الذي تم بناؤه وتقويته على مدى أكثر من قرن. كما سيمكن من الاستفادة من وزن وقوة المجموعة، إضافة إلى اعتماد خطاب تواصلي موحد.

وبتواجدها في 33 دولة أفريقية، تعتزم شركة “سَنلام” ترسيخ موقعها الريادي في العديد من الأسواق الرئيسية والتي تقع في قلب استراتيجيتها في إفريقيا، بدء بالمغرب. وتطمح المجموعة أن تكون في طليعة الفاعلين في القطاع، من خلال تمركزها ضمن أفضل 3 شركات تأمين في جميع بلدان تواجدها.

ولمواكبة هذا التغيير، ستطلق المجموعة حملة تواصلية واسعة النطاق تشمل وسائل الإعلام الوطنية والشبكات الاجتماعية واللوحات الإعلانية، حيث يعتمد الشريط الإعلاني على لوحات فنية راقصة تجوب مختلف مناطق المغرب وتصور مغاربة في مواقف مختلفة من التبادل والتواصل والرقص لتحقيق إنجازات مبنية على الثقة.

وأكدت سنلام المغرب، أن هذا التغيير يعتبر حدثا هاما سيدشن لترسيخ علامة الشركة  عبر اعتماد هوية بصرية جديدة، وتثبيت واجهات جديدة، وتحيين كافة وسائل وأدوات التواصل.

ويشكل هذا التغيير، وفق الشركة، مناسبة للتذكير بتعلق “سَنلام المغرب” بالقيم التأسيسية التي توجه العمل اليومي للشركة المتمثلة في الإلتزام والتضامن والشجاعة والإهتمام والقرب.

وشركة “سَنلام المغرب” شركة تأمين تابعة ل Sanlam Pan Africa، متواجدة بالسوق الوطنية منذ أكثر من 70 عامًا.

وهي فاعلة في مجال التأمين على غير الحياة بالمغرب، وتحتل سَنلام المغرب المرتبة الأولى في فرعي التأمين على السيارات والتأمين الصحي، وتشغل أكثر من 760 مستخدما،  كما تتوفر على شبكة واسعة من الوكلاء العامين عبر المملكة، تضم أكثر من 500 وكالة، تغطي المناطق الحضرية والقروية، وهو ما يمكنها من ضمان قرب جغرافي وعرض متكامل للمنتجات والخدمات.   وفي 2021، حققت سَنلام المغرب رقم معاملات إجمالي قدره 5.6 مليار درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *