أدب وفنون

يتناول “قصة انتقامية”.. هل هناك جزء ثان من مسلسل “جروح” ؟

قال الممثل رشيد الوالي إنه “لا يعتقد أنه سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل “جروح” خصوصا بعد الضجة التي أثارها، في إشارة إلى اتهام السيناريست محمد مجاهد صناع العمل بسرقة السيناريو من الشريط التلفزيوني “فتنة”.

وأضاف رشيد الوالي، في تصريح لجريدة “العمق”، أنه “قد يتجه صناع العمل إلى كتابة عمل جديد بدل تصوير جزء ثان من المسلسل، قبل أن يسترسل في الحديث ويورد أن “الأهم أنه أثار إعجاب الجمهور وتصدر قائمة الأعمال على “شاهد”.

وتابع رشيد الوالي بالقول إن “الدراما المغربية يمكن أن تحقق نجاحات كبيرة بين الإنتاجات العربية بشرط منح صناع الأعمال التلفزية الذين لا يبحثون عن الربح المادي فرصة إبراز طاقات بلدهم وتسويقها عبر العالم”.

وتدور قصة مسلسل جروح، المكون من 15 حلقة، حول قصة “سمرة” وهي شابة تعود إلى قريتها بعد غياب 30 سنة للانتقام من الطاغية “الوافي” الذي قتل والدها الفقير وحرق منزلهما، لكن مهمتها لن تكون سهلة. 

“جروح” هو دراما اجتماعية من إخراج أحمد أكساس، وتأليف مشترك بين عدنان موحجة ويحيى الفاندي، فيما البطولة لكل من رشيد الوالي، كريمة غيث، محسن مالزي، فاطمة الزهراء بناصر، نعيمة إلياس، نادية النيازي، ناصر أقباب، وداد إلما، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.