مجتمع

ضمنهم مستشار جماعي .. توقيف متورطين في الهجوم على مقهى بسطات

يرتقب أن تحيل مصالح الدرك الملكي بتراب جماعة أولاد سعيد بإقليم سطات على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات مساء اليوم الأربعاء، ثلاث متهمين ظهروا في فيديو يحملون أسلحة بيضاء ويهاجمون زبناء مقهى بنفس تراب الجماعة.

وأفادت مصادر لجريدة “العمق”، أن المعتقلين الثلاثة لحد الآن، بينهم مستشار بجماعة أولاد سعيد، إذ أمرت النيابة العامة بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين اعتقال جميع المتهمين المعنيين لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

وأكدت المصادر ذاتها، “أن السلطات مازالت تلاحق متهمين آخرين بينهم ذوي السوابق العدلية هربوا إلى مدينة الدروة والنواحي، إذ رجحت المصادر عينها، أن يكون قد ألقي القبض على متهم رابع من بيته بمدينة الدروة زوال اليوم .

وأبرزت مصادر “العمق”، أن قضية هجوم الملثمين المدججين بالأسلحة نهاية الأسبوع الماضي كما صورتهم كاميرات إحدى المقاهي بأولاد سعيد، “لا تجمعهم علاقة سياسة بالمستشار الجماعي الذي يرجح أنهم كانوا يبحثون عنه لتصفيته، بل  رجحت المصادر أن تكون القضية متعلقة بترويج المخدرات”.

وانتشر فيديو مهاجمة شبان ملثمين يحملون سيوف لزبناء مقهى بتراب جماعة أولاد سعيد على نطاق واسع، حيث أظهر أحد الملثمين يسرق هواتف بعض الزبناء بينما فر زبناء آخرين إلى داخل المقهى، كما أوضح الشريط حمل أحد أفراد “العصابة” لشخص  من ملابسه قيل إنه شقيق المستشار الجماعي المعني بالاعتقال ثم أخلوا سبيلة ففر راكضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *