أخبار الساعة، سياسة

تحضيرا لمؤتمرها التاسع.. شبيبة لشكر تجمع متخصصين لمناقشة الرقمنة

ينتظر أن تنظم الشبيبة الاتحادية، بعد غد السبت، بالمقر المركزي للحزب ندوة وطنية حول الشبيبة الاتحادية ورهان الرقمنة، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر التاسع.

وبحسب بلاغ صادر عن الشبيبة فإن هذه الندوة تأتي في إطار الدينامية التي انخرطت فيها الشبيبة الاتحادية، تحضيرا لمؤتمرها التاسع المزمع عقده أواخر شهر شتنبر القادم، حيث ارتأت إشراك الشباب المغربي في النقاش الذي تعرفه والدائر حول وظائفها وأساليب اشتغالها.

وقال البلاغ إن هذه الندوة التي ستنقل مباشرة على الصفحة الرسمية للحزب ستعرف مشاركة مجموعة من الباحثين والمهتمين الذين سيناقشون مواضيع مختلفة ومرتبطة بمجال الرقمنة والاتصال.

وخص البلاغ بالذكر أحمد الدافري الذي سيعالج مسألة الفعالية في التواصل الرقمي، وعبد الكبير الركاكنة الذي سيتطرق لموضوع التجربة السينمائية من الشاشة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، و مدير نشر جريدة العمق محمد لغروس الذي سيناقش المشهد الإعلامي من ظاهرة الإعلام التقليدي إلى ظاهرة الإعلام الاجتماعي، ومحمد الرامي والذي سيعالج ظاهرة الإعلام الرقمي ورهان إشعاع العمل الشبيبي في ظل الوضع الحالي .

وأضاف المصدر ذاته أنه من المرتقب أن تنظم الشبيبة الاتحادية، مجموعة من الندوات الأخرى، وبتبني مقاربة منفتحة وتشاركية مع العديد من المختصين، التي ستحاول من خلالها، فتح النقاش حول العديد من المواضيع والقضايا المرتبطة بالشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.