آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ألعاب البحر المتوسط .. “العمق” تكشف تفاصيل احتجاز وفد إعلامي مغربي بالجزائر

كشف الإعلامي المغربي إدريس الدحني، أن الوفد الإعلامي المغربي محتجز بمطار وهران بالجزائر منذ السادسة من مساء أمس، دون التمكن من مغادرة المطار، وذلك بعد رحلة من المغرب صوب تونس وعبرها إلى الجزائر.

وأضاف الدحني في تصريح لجريدة “العمق”، أن البعثة الإعلامية المغربية التي تنقلت لتغطية المشاركة المغربية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، تم توقيفها بالمطار بمبرر أن الإعتمادات الإعلامية غير متوفرة بالنسبة للمغاربة.

وعن الجهة المكلفة بالمنع، قال الدحني إن السلطات الجزائرية تعاملت بشكل جيد مع الوفد الإعلامي في ظروف مقبولة، غير أن اللجنة المكلفة بالاعتمادات لم توفر الاعتمادات الخاصة بالإعلاميين المغاربة.

وتابع الإعلامي المغربي بالقول: “يبدو أن الأمر يتعلق بسوء تنظيم بين اللجنة الأولمبية واللجنة المكلفة بالجزائر”، مشيرا إلى أن هناك محاولات وجهود كثيرة لإيجاد حل دون جدوى.

يشار إلى أن الجزائر تحتضن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها الـ19 من 25 يونيو الجاري إلى 6 يوليوز، ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأولمبي الجديد بمدينة وهران حفل افتتاح الدورة مساء السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ايبورز
    منذ سنتين

    حسب هذا التقرير ،الصحفي المغربي يحاول إيجاد مبرر لموقف السلطات الجزائرية. و هذا امر غير مقبول.

  • Bentaieb
    منذ سنتين

    نتمنى ان يفوز الوفد المغربي بأكبر عدد ممكن من الميداليات حتى يعزف النشيد الوطني المغربي بقلب الجزائر! ما تفعله العصابة الحاكمة متوقع..

  • المرابط
    منذ سنتين

    il ne faut surtout pas abandonner mais juste dénoncer et saisir les instances concernées ils ne veulent pas d oeil d observateurs marocains craignant leur non clemence

  • محمد الساهل
    منذ سنتين

    إذا تم رفض الوفد الإعلامي المغربي في الجزائر ، فعلى الوفد الرياضي المغربي المشارك في الألعاب المتوسطية ان يعلق مشاركته في هاته الألعاب أو الانسحاب نهائيا من المشاركة .