آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد انفصاله عن الرجاء.. العامري يكشف لـ”العمق” معطيات مثيرة عن تعيين الطاوسي

كشف المدير الرياضي السابق لنادي الرجاء الرياضي، عزيز العامري، معطيات جديدة حول انفصاله عن نادي الرجاء وحدود تدخله في تعيين المدرب رشيد الطاوسي.

وأوضح العامري في تصريح لجريدة “العمق”، قائلا: “ليست هناك أي إقالة من الرجاء، والأمر يتعلق بنهاية العقد الذي يجمعني بالنادي، وكنت أتابع العمل من أجل إعداد مشروع رياضي الذي سلمته لرئيس النادي”.

وتابع المدير الرياضي السابق لنادي الرجاء: “تلقيت في السابق وعدا من الرئيس بهدف التجديد قبل هزيمة الفريق أمام أولمبيك آسفي، والتي لا علاقة لي بها ولست مدربا للفريق”.

وعن اختيار الطاوسي مدربا للفريق، قال العامري في حديثه لـ”العمق”: “توصلت في اجتماع مع المكتب السابق بسير ذاتية لمدربين من تونس والجزائر، واقترحت أن يكون المدرب من أبناء الرجاء في وقت كان لا يوجد الطاوسي ضمن الاختيارات”.

وأشار العامري إلى أن الطاوسي من اختيار للرئيس السابق أنيس محفوظ، وأنه كان يمني النفس أن يكون أبناء الرجاء هم من يقود النادي، مؤكدا أن من يحقق النتائج هم أبناء الفريق.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد نشر بلاغا أكد من خلاله أن النادي توصل إلى اتفاق مع رشيد الطاوسي ومحمد البكاري وعزيز العامري، يقضي بفسخ العقد بينهم بالتراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • محمد ابو محسن
    منذ شهرين

    العامري خاصو امشي اشوف الفرقة ديالو لعطاتو الكثير وتخلى عليها نكار الخير وها هي كتقاتل في الهوات ولا يفكر فيها همه الوحيد يبحث على المال وجاء إلى نادي الرجاء البيضاوي بصفاته مدير فني وهو لاعلاقة له مع الفن أول ما تكلم على المدرب التونسي لسعد الشابي خاصو امشي بحالو وجاب مدرب ولد بلادو رشيد الطاوسي هل الرجاء الرياضي بقرة حلوب عندها لفلوس كثيرة . العامري و الطاوسي أكبر بزنازا في المغرب

  • Citoyen pur marocain
    منذ شهرين

    Où peu t on compter qu ' il y a du sport au Maroc?

  • جحا الحسنwww.elhassan [email protected]
    منذ شهرين

    كفاكم من اختيار مسيرين ومدربين عفى الزمن عن تكوينكم فاللعب اصبحت تعتمد عن قواعد مبنية عن اسس علمية لا يدركها لا من كان يتابع عن قرب كل جديد في ميدان المستديرة وهذه الاشياء لن تاتي من فراغ.فكما يقال فاقد الشيء لا يعطيه

  • Driss Elf
    منذ شهرين

    التخطيط العشوائي و ضعف التسيير الإداري و التقني و تخادل ما يسمى بنجوم الفريق أضاع على الرجاء العصبة و البطولة بكل سهولة.

  • غير معروف
    منذ شهرين

    الطوسي رشيد مدرب كبير الرجاء فريق كبير ا