آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لقجع: القرارات التقنية المتعلقة بالتغيير داخل المنتخب ستأتي في وقتها القريب

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إنه يتابع أور المنتخب الوطني المغربي ويعرف خباياه، مضيفا: “الجماهير عليها أن تبقى مطمئنة والقرارات التقنية سنتخذها في وقتها القريب، ولما تكون الأمور مضبوطة”.

وأضاف لقجع في كلمة له بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم، إنه “يصعب الحديث عن العمل المتواصل سواء بالجامعة أو مكتبها المديري، ولا يمكن تلخيصه في قرارات أو اجتماعات، وهو عمل متواصل يقتضي التدخل باستمرار لتطوير مسار كرة القدم”.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية بالقول: “نحن في سنة استثنائية على مستوى النتائج، سواء على مستوى النتائج الخاصة بالأندية أو المشاركة للمرة الثانية تواليا بمنافسات كأس العالم”.

وأوضح لقجع أن “العائلة الكروية بالمغرب تشتغل بنفس الطموح لتطوير المعاني السامية للرياضة وكرة القدم”، وأنه بطلب من الكاف سيتم احتضان حفل تتويج مشاهير كرة القدم الإفريقية بالمغرب”.

يشار إلى أن المركب الرياضي محمد السادس يحتضن اليوم الجمعة 24 يونيو 2022، الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • عبدو الادريسي
    منذ شهرين

    المشاركة الثانية في كأس العالم ليس بإنجاز .. كفانا تضليلا وتعتيما.. إمكانيات ضخمة تصرف على المنتخب والمقابل لاشيء.. فقط الخروج المبكر من الاستحقاقات القارية والدولية.. من الدور الاول لمونديال روسيا، والخروج بخفي حنين من "كان" مصر 2019، و"كان" الكاميرون 2021..