آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تصادق على تعديلات جديدة بخصوص الإنذارات وعقوبات الجماهير والفرق

شهدت الجمع العام الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المصادقة على تعديلات جديدة بخصوص القانون المؤطر للمسابقات التابعة للجامعة، أعقبته عملية المصادقة بالإجماع على التقريرين الأبي والمالي للجماعة خلال الولاية المنتهية.

ويتعلق الأمر بالمصادقة على تعديل ينص على أن جمع 3 إنذارات يعني الحرمان من اللعب في المباراة الرابعة، وأن استتفزاز الجمهور من طرف مسير أو لاعب تصل عقوبته إلى 100 ألف درهم، كما أن شجار الجماهير يعني إمكانية منع تنقلها إلى خارج المدينة.

وعقب ذلك، انتخب الجمع العام الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي احتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، مساء اليوم الجمعة، فوزي لقجع رئيسا للجامعة، وذلك لولاية ثالثة.

وتم انتخاب حمزة الحجوي نائبا أول للرئيس، ومحمد جودا في منصب النائب الثاني، فيما تم اختيار باقي أعضاء المكتب: سعيد الناصيري، وممثل قدماء اللاعبين محمد التيمومي، أبو بكر الأيوبي، أجف مولود، عزيز بودربالة، خليل الرويسي، بودريقة محمد.

وكانت لجنة الانتخابات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن توصلها بلائحة واحدة للترشيح لرئاسة وعضوية مكتبها المديري، يترأسها فوزي لقجع وأن الملف يستوفي جميع الشروط القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.