أخبار الساعة، مجتمع

السعدي: الشبيبة التجمعية تستلهم قيم عملها من توجيهات الملك

قال لحسن السعدي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، إن “الشبيبة التجمعية تلعب دورا متميزا في تأطير الشباب والانصات الدائم لقضاياهم، في انسجام وتناغم تام مع الدينامية التي يقودها عزيز أخنوش رئيس الحزب منذ خمس سنوات”.

وأشار السعدي في كلمة توجيهية له خلال المنتدى الجهوي لشباب الأحرار المنظم بورزازات، أن الشبيبة التجمعية تستلهم قيم عملها من خلال توجيهات الملك الذي دعا حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مواصلة توطيد مكتسباته وخاصة فيما يتعلق بتأطير الشباب والمواطنين عامة.

وأوضح رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أنه من خلال هذا التوجيه الملكي السامي، فإن شباب الاحرار يأبى إلا أن يواصلو العمل الميداني وتقاسم مكونات خطاب سياسي موحد، إيجابي وموضوعي مع شباب الأحرار في مختلف مناطق المملكة، وتبني خطاب الأمل والايجابية والثقة في كفاءة الحكومة ورئيسها .

ودعا عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة، شباب الأحرار إلى الاعتزاز بما تقوم به الحكومة من تدخلات ملموسة وناجعة للتخفيف من الأزمة المستوردة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار، خاصة ما يتعلق بدعم مهنيي النقل بأزيد من مليار درهم ودعم المواد الأساسية من خلال صندوق المقاصة بأزيد من 30 مليار درهم، في وقت تواصل فيه الحكومة تفعيل تعهداتها فيما يتعلق بإصلاح الصحة والتعليم وتعميم ورش الحماية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.