آخر أخبار الرياضة

سباق الأمتار الأخيرة.. الوداد يهزم الدفاع الجديدي والرجاء يعود بفوز من أكادير

خاض نادي الوداد الرياضي متصدر الترتيب العام بالبطولة الوطنية لكرة القدم مواجهة الجولة ال28 من البطولة الوطنية أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي بمركب محمد الخامس، وواجه نادي الرجاء الرياضي ثاني الترتيب مضيفه حسنية أكادير بملعب أدرار.

على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء البيضاء الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، فيما عدل للوداد اللاعب مبينزا في الدقيقة 45 من اللقاء، وسجل أمين فرحان الهدف الثاني للوداد الرياضي في الدقيقة 80.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 30 نقطة في المركز 11.

وبملعب ادرار بمدينة أكادير انتهى اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه الرجاء الرياضي لحساب الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة 35 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة لحسنية أكادير اللاعب يوسف مهري في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 77، فيما أضاف سفيان بنجديدة الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ورفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 56 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 30 نقطة في المركز 13.

يشار إلى أن نادي يوسفية برشيد يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم  في المركز 15 برصيد 26 نقطة وسريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.