أخبار الساعة، مجتمع

بعد إقصائهم من تكوين لكرة القدم.. أساتذة للرياضة ببني ملال يطالبون بتوضيحات ويلوحون بالتصعيد

لا يزال عدد من أساتذة التربية البدنية والرياضة بمديرية بني ملال ينتظرون توضيحا رسميا من الجهات المختصة حول ما وصفوها بفضيحة “إقصائهم” من تكوين خاص بكرة القدم نظم بمركز المعمورة للحصول على الرخصة “س”.

وفي تصريح لجريدة العمق، قال أحد المتضررين إن المعنيين بالأمر قاموا بمراسلة مؤسسة الوسيط حول الموضوع، مؤكدا على أنهم عازمون على طرق جميع الأبواب من أجل الإنصاف، بما في ذلك التوجه نحو مقر البرلمان، وفق تعبيره.

وفي وقت سابق، راسل عدد من أساتذة التربية البدنية والرياضة بالمديرية الإقليمية للتعليم ببني ملال جميع المسؤولين بقطاع التربية الوطنية قصد التدخل لإنصافهم بعد مذكرة وصفوها “بالتدليسية والغامضة”

وأعلن المعنيون بالأمر في عريضة استنكارية شجبهم واستنكارهم لما وصفوه بالحيف الذي طالهم جراء إصدار مذكرة “تدليسية وعامضة المحتوى” قصد الاستفادة من تكوين في كرة القدم للحصول على الرخصة “س”.

وأضاف الموقعون على العريضة، تتوفر جريدة العمق” على نسخة منها، أنهم حرموا من حقهم في المشاركة في هذا التكوين، مشيرين إلى أن المذكرة الصادرة اتضح بعد سؤالهم أنها تخص الإسعافات الأولية والتي تحولت بشكل “تعسفي وغير قانوني” إلى تكوين في كرة القدم.

ودعا الموقعون جميع المسؤولين والمتدخلين لتوضيح الأمر وتقديم اجوبة عن ملابسات الواقعة حفاظا على سمعة المؤسسات وضمانا لمبدأ الشفافية ونكتفؤ الفرص، وفق تعبير المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *