آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان والمولودية يخطف نقطة من الفتح

تمكن نادي سريع وادي زم من الفوز في المباراة التي جمعته بمضيفه نهضة بركان على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لنهضة بركان اللاعب اللاعب مزونغو تشاردراك في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يوسف الزغودي في الدقيقة 35 من المباراة، وسجل لسريع وادي زم اللاعب سعد المرسلي في الدقيقة 84، وأضاف الهدف الثاني مراد حيبور في الدقيقة 90، وأضاف بلال المكري الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي سريع وادي زم الى 26 نقطة في المركز الأخير ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان الى 35 نقطة في المركز السابع.

وعلى أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط تمكن نادي مولودية وجدة من العودة بنتيجة التعادل دون اهداف من ميدان الفتح الرباطي لحساب الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد مولودية وجدة إلى 29 نقطة في المركز ال14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصر ترتيب أندية البطولة الوطنية برصيد 62 نقطة، فيما نادي الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *