أخبار الساعة، مجتمع

قبلة ترسل تلميذا إلى سجن زاكورة

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة زاكورة إيداع شاب السجن المحلي لزاكورة، على ذمة التحقيق، عقب توقيفه من طرف عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة ذاتها لتورطه في التغرير بتلميذة قاصر.

واستنادا إلى المعطيات التي حصلت عليها جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، فإن مصالح الأمن بمدينة زاكورة أوقفت تلميذا يبلغ من العمر 18 سنة، ويدرس في مستوى الأولى باكالوريا، بتهمة التغرير بتلميذة قاصر، وذلك بعد أن قبٌل تلميذة لا يتجاوز عمرها 17 سنة.

وبناء على شكاية ولي أمر التلميذة، فإن التلميذ الجاني قبٌل ابنته رغما عنها عندما كانت هذه الأخيرة بصدد إحضار جهاز يستعمل في الغش في الامتحانات الدراسية من منزل زميلها في الدراسة، ما أدى إلى توقيفه ومواجهته بتهمة خطيرة، وهو ما قد يكلفه عقوبة قاسية، بعد الاعتراف بالمنسوب إليه أمام عناصر الضابطة القضائية أثناء التحقيق معه.

وبحسب المعطيات ذاتها، فإن إعتقال المعني بالأمر، حال دون إجتيازه للامتحانات الاشهادية الخاصة بمستوى الأولى باكالوريا التي جرت أطوارها بحر الأسبوع الماضي، فيما تعلق أسرته أمالا عريضة على تنازل الجهة المشتكية، وذلك مراعاة لعدم سوابقه العدلية وظروفه الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *