آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

رسميا .. العودة إلى نظام الذهاب والإياب في نهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، “باتريس موتسيبي”، رسميا العودة لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بنظام الذهاب والإياب بداية من نسخة 2023.

وعاد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “باتريس موتسيبي”، للحديث عن أزمة ملعب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم الذي جمع نادي الوداد الرياضي بنادي الأهلي المصري على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف “موتسيبي” في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بمدينة الرباط، أن اختيار ملعب نهائي عصبة الأبطال هو قرار جاء بناء على القواعد والضوابط المحددة، مؤكدا أن المغرب فاز بالاحتضان لأنه يتوفر على بنية تحتية وبجودة عالية.

وتابع رئيس الاتحاد الإفريقي، أن انسحاب السنغال من التنظيم جعل المغرب المرشح الوحيد في وقت لم تقدم مصر لم أي طلب يخص الاحتضان، مضيفا بقوله: “أنا هنا من واجبي معاملة الجميع على قدر المساواة”.

وأشار “موتسبي” إلى أن البلد الوحيد الذي يقدم ترشيحا لاستضافة أي منافسة هو المغرب، وانه أكثر دعما للبلدان الأخرى، مشيرا إلى أنه سافر لعدة دول وأخبروه بدعم المغرب المستمر.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي فاز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على الأهلي المصري بملعب محمد الخامس بنتيجة هدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *