آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مصدر جامعي لـ”العمق”: نهائي السوبر الإفريقي بالمغرب.. والكاف تمنحه حق اختيار ملعب المباراة

كشف مصدر جامعي لجريدة “العمق” حقيقة احتضان دولة تانزانيا لنهائي السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي الفائز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية ونادي نهضة بركان الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال المصدر الجامعي في تصريح لجريدة “العمق” إن المغرب سيحتضن النهائي، تاركا اختيار ملعب المباراة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وان الجامعة تسعى لإنجاح الحدث القاري اسوة بكل الأحداث الرياضية التي نظمتها وستنظمها.

وكان رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، عقد ندوة صحافية اليوم بعد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف وصفه بالحاسم في مجموعة من القرارات التي تهم كرة القدم الإفريقية.

واضاف موتسيبي في ندوة صحفية اليوم بالرياط، أن الاتحاد الإفريقي واجهته مشكلة وعراقيل كبيرة أهمها قوة الأمطار، وأن نهائي السوبر ستحتضنه تانزانيا، ليعود بعدها مصدر جامعي في تصريحه لجريدة “العمق” نافيا ترحيل النهائي المذكور.

وسيلتقي في نهائي السوبر نادي الوداد الرياضي الفائز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ونادي نهضة بركان الفاىز بلقب كأس الكونفدرالية، وان قيمة الجائزة سيتم رفعها ما بين 11 و 12 مليون دولار امريكي.

يشار إلى أن الندوة الصحافية التي عقدها رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأتي على هامش كأس أمم إفريقيا للسيدات التي يحتضنها المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *