أدب وفنون

الاعتزال يشعل “حرب باردة” بين بوطازوت وأقريو.. فما علاقة الأعمال الرمضانية؟

نفت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت خبر اعتزالها المجال الفني وذلك في أول رد لها عقب إعلانه أمس الثلاثاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقالت دنيا بوطازوت في تدوينة عبر صفحتها على “انستغرام”: “الخبر غير صحيح بالمرة هناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء، شكرا على حبكم”.

وأضافت بوطازوت التي تقضي عطلتها الصيفية رفقة أسرتها في البرتغال: “إشاعة بينات ليا الصديق من لعدو والحسود والحقود”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صباح اليوم الأربعاء تدوينة للفنانة سامية أقريو كتبت فيها “أنا اعتزلت الغرام” قبل أن تقوم بحذفها عقب الربط بينها وبين خبر اعتزال بوطازوت وتداولها على نطاق واسع.

وفي أول رد غير مباشر لها على تدوينة زميلتها أقريو قالت الشعبيبة “أنا لم أعتزل الغرام لازلت أحب وحبيبي يحبني ربما مانعرفش نعبر حيث حنا غ بنات العساس وهذا هو المكتوب وما جاي غ الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا”.

تدوينة بوطازوت دفعت النشطاء الإلكترونيين للحديث عن وجود حرب باردة بين الفنانتين بسبب الأعمال الرمضانية، حيث اعتبروا أن ذكر الشعبيبة لمسلسليها الرمضانيين بنات العساس ولمكتوب اللذان حققا نجاحا كبيرا هو بمثابة توضيح واضح لسبب الخلاف بينهما.

يشار إلى أن حساب دنيا بوطازوت، كان قد نشر أمس الثلاثاء، تدوينة جاء فيها: “شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من أذاني.. فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تنتصر الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا واكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي، شكرا جمهوري الحبيب”.

يذكر أن آخر أعمال دنيا بوطازوت، كان مسلسل “لمكتوب”، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، حيث جسدت دور “الشيخة حليمة”.

كما انتهت قبل أيام قليلة، من تنشيط برنامج “لالة لعروسة”، على قناة الأولى، في أول تجربة تقديم لها، خلال مسارها الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • موحا
    منذ سنتين

    À quoi ça va nous servir que tu nous quittes c'est que t'as créer l'anesthésie une de moins

  • علي
    منذ سنتين

    لم نشر هذه التفاهات؟؟؟ هل بات هم المغاربة معرفة هكذا معلومات؟

  • Rabat Ihsane
    منذ سنتين

    Botazout dounia est la meilleure actrice marocaine j adore voir ces films .bonne continuation et Que le bon dieu te protège 🤲🤲