أدب وفنون

صور بصحراء المغرب.. ياسين صايبي يصدر عمل “الطريق” (فيديو)

أصدر الفنان الشاب ياسين صايبي، المعروف بـ”الصايبي فيكس”، عبر قناته الرسمية بـ”اليوتيوب”، عملا فنيا جديدا يحمل عنوان “الطريق”، من إخراج ربيع شجيد.

وحصد هذا العمل، الذي يحمل رسالة “إذا غيرت الطريقة التي تنظر بها إلى الأشياء، فإن الأشياء التي تنظر إليها تتغير”، أزيد من 75 ألف مشاهدة على اليوتيوب. 

وقال صايبي، مهندس صوت بقناة “ميدي 1 تيفي”، إن “العمل عبارة عن دعوة إلى السفر، حيث وثق فيديو كليب الأغنية عدد من الأشخاص تجمعهم رحلة الطريق”. 

وأضاف صايبي، في تصريح للعمق، أن “الطريق” صُور بعدد من المناطق من بينها الصحراء المغربية، بينما بعض الفيديوهات تتعلق بأماكن أخرى صُورت خارج المغرب”.

وحول بداياته، أوضح أنها “انطلقت مع تفشي وباء كورونا، حيث تحولت رحلته من الرباط إلى طنجة عبر القطار لفسحة إبداع عدد من الأعمال الموسيقية”.

وبخصوص جديده الفني، كشف صايبي أنه “يستعد في الشهور المقبلة لإطلاق أغنيتين جديدتين واحدة تحمل عنوان “السراب” وأخرى تحمل اسم “رقصة الروح”. 

يشار إلى أن ياسين صايبي، ابن الدار البيضاء، وهو مخرج إذاعي سابق براديو “كازا إم إف إم”، وخريج المعهد العالي الدولي لمهن السمعي البصري بالدار البيضاء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ام مارية
    منذ سنتين

    الفنان المغربي ياسين صايبي دائما متألق كما عودنا نتمنى له المزيييد والمزييد من الابداع