مجتمع

رئيس نادي الإمارات لـ”العمق”: عروض كثيرة للنفاتي والأولوية للجيش الملكي

قال رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات الإماراتي يوسف البطران، إن النادي تلقى عروضا يخص اللاعب المغربي آدام النفاتي، أبرزها من الأندية المغربية.

وقال البطران في تصريح لجريدة “العمق”، إنه توصل من أندية منافسة على لقب البطولة الوطنية بطلب الاستفادة من آدام النفاتي عبر شراء عقده، مضيفا: “لكن بصفتي رئيسا للنادي فالأولوية لنادي الجيش الملكي”.

وأضاف البطران بالقول: “انتظر تواصل إدارة النادي المغربي معنا لحسم مصير اللاعب”، مشيرا إلى أن ناديه يرحب بعودة آدام النفاتي ويتمنى رؤيته في المنتخب الوطني المغربي.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات الإماراتي: “تابعت بدقة ما قدمه آدام النفاتي رفقة الجيش الملكي وكنت سعيدا بإحراز الفريق لكأس العرش وتسجيل النفاتي للهدف الثاني في المباراة”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن إعارة اللاعب لا تعني فشله أو تراجع مستواه، وإنما وضعية الفريق في ذلك الوقت كانت غير مناسبة وواكبتها مشاكل ونتائج سلبية، وفق تعبيره.

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الإمارات الإماراتي تلقى عروضا من القسم الوطني الثاني لكنه رفض العرض بشكل مطلق، مؤكدا أن آدام بإمكانه أن يلعب حتى في أندية أوروبية كبيرة وبالتالي لا داعي لدفعه نحو المجهول، حسب قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *