آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لبؤات الأطلس يعبرن لنهائي كأس أمم إفريقيا ويضربن موعدا مع جنوب إفريقيا

تمكن المنتخب المغربي من الفوز أمام نظيره النيجيري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ليعبر لنهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

المنتخب النيجيري كان سباقا للتسجيل عن طريق ياسمين المرابط بهدف ضد مرماها في الدقيقة 62 من عمر المباراة، فيما سجل للمنتخب المغربي سناء مسودي في الدقيقة 65 من المباراة.

ولم تحمل الأشواط الإضافية أي جديد على مستوى نتيجة المباراة ليمر الطرفان ضربات الترجيح التي اهلت المنتخب المغربي للمباراة النهائية.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من خديجة الرميشي، زينب الرضواني، الشاد نسرين، نهلة النقاش، غزلان الشباك، سلمى أماني، فاطمة تگناوت، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، ياسمين المرابط، روزيلا ايان.

وشهدت المباراة توافد عدد كبير من الجماهير دعما للمنتخب الوطني المغربي قدر بـ 45,562 الف مشجع على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجنوب إفريقي في نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات بعد تمكن الجنوب إفريقي من الفوز في مباراة النصف النهائي التي جمعته زامبيا بهدف دون رد.

يشار إلى أنه كان المنتخب الوطني المغربي النسوي تمكن من التأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات، وحجز بطاقة العبور لكأس العالم بعد فوزه أمام منتخب بوتسوانا لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبدو المكناسي
    منذ سنتين

    تازة قبل غزة اللي بغا ادافع على فلسطين امشي احارب فيها والمغرب عارف اشكايدير وعارف مصلحتو فين اما فلسطين منهار تخلقنا والمشكل مطروح وغا يبقى مطروح اما مستقبل المغرب اسبق من فلسطين وباراك عليهوم ياك الجزاءر قوة ضاربة وهي تدافع على فلسطين اما المغرب غا دريويش نستافدو من تكنولوجيا اسراءيل