أخبار الساعة، العمق TV، مجتمع

مغاربة ينددون بزيارة رئيس الأركان الإسرائيلي للمغرب ويطالبون بـ”إسقاط التطبيع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • القدسي
    منذ سنتين

    ارحلو الى الجزائر.علنا فهي ليست مطبعة (اذا كان اصحاب القضية اي الفلسطينيين مطبعين )

  • فخر حميد
    منذ سنتين

    علاش ماسمعناش صوتكم يوم جلوس عباس مع بن بطوش باراك من الضحك على الدقون والتبزنيس بالقضية الفلسطينية سيروا تحشموا كلشي عاق بيكم. واخيرا لماذا لم تنوهوا بفتح معبر النبي بين الاردن والضفة ومن كان السبب ؟ !!!!!!!!!

  • مغربي و افتخر
    منذ سنتين

    من يرفض التطبيع مع إسرائيل و يسعى إلى إعادة عقارب الساعة الى الوراء عليه فقط ان يتأمل الطعن من الخلف الذي تكبله القيادة الفلسطينية للمغرب بالرغم من كل الدعم المغربي حكومة و شعبا للقضية الفلسطينية . تازة قبل غزة و الصحراء المغربية قبل فلسطين التي لا يريد قادة حماس و فتح حلها لانها بقرة حبوب تدر عليهم أموالا طائلة يغتنون بها و يأسسون بها مشاريع لهم و لابناءهم بالخارج . و من لا يرى هذه الحقيقة فجدير به ان يرحل عن وطننا الحبيب الذي تمتد يده لمعانقة أبناءه سواء كانوا في اسرائيل او امريكا. المغرب ثم المغرب و طز في فلسطين.

  • وجدي
    منذ سنتين

    من خول لهؤلاء المنتفعين بالتحدث نيابة عن الشعب المغربي؟نحن نرحب بالزيارة ضدا في النظام الجزاءري الدكتاتوري العسكري الخبيث الذي يتحالف حتى مع الشيطان لتخريب المغرب، ايهما اهون النظام العسكري الدكتاتوري الخبيث ام اسراءيل؟ايهما اهون اسراءيل ام النظام الجزاءري الدكتاتوري الذي يصرف الأموال الطاءلة على قطاع الطرق البوليخاريو، أين كنتم من جلوس أبو مازن الخبيث الزنديق الذي يلهث وراء المال جنبا إلى جنب المرتزق الرخيص. نحن مع السياسة الحكيمة ومع التعاون العسكري مع اسراءيل، ومع القضاء على جنرلات فرنسا العجزة كابرانات فرنسا وخدامهم باقي العصابة المخربة .تطبيع العلاقات مع اسراءيل في نظري جاء متأخرا، وهؤلاء المنتفعون لايمثلون إلا أنفسهم.

  • غير معروف
    منذ سنتين

    الحكومة.ناسها مجرمين.ومغتصبون.لذالك.وضعو.ايديهم.في.يد.امثالهم.القردة.الءين.مسخهم.الله