أخبار الساعة، مجتمع

بعد سقوط والدته ومحاكمتها بنفس التهم.. فرقة مكافحة العصابات بسلا تعتقل “ولد الجبلية”

محمد عسري- سلا

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بسلا في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء بالقرب من إحدى النوادي الليلية بالرباط، الملقب بـ” ولد الجبلية”، بعد توقيف المتهمة والدته “الجبلية”، أحد كبار مروجي المخدرات الصلبة بمدينتي سلا والرباط.

وجاء اعتقال الظنين الأربعيني، بعد رصد وتتبع تحركاته بين العدوتين الرباط -سلا، إلى حين تلقي عناصر فرقة مكافحة العصابات لمعلومة تفيد بتردده على حانة وعلبة ليليلة بمدينة الرباط، لتبادر عناصر مدربة معتمدة من فرقة مكافحة العصابات وتحت إشراف مباشر وميداني من رئيسها، إلى تطويق محيط تواجد “ولد الجبلية”.

وأشارت المصادر إلى أنه تم الترصد بـ”ولد الجبلية” في المكان حيث كان يتواجد إلى حين خروجه في حالة سكر طافح واعتقاله متلبسا وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، وجرى اقتياده إلى المقر المركزي للشرطة القضائية بسلا.

علاوة على ذلك، أفادت بعض المصادر أن المتهم “ولد الجبلية” كان موضوع بحث بموجب العديد من مذكرات بحث وطنية، تهم الاتجار في المخدرات الصلبة، كما كان ملاحقا في مناسبات عدة من طرف مصالح الأمن والدرك الملكي، لكن توظيفه لمساعدين ومخبرين مكنه من الفرار في كل مرة إلى حين سقوطه صبيحة اليوم الثلاثاء بين أيدي مصالح فرقة مكافحة العصابات بسلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *