أخبار الساعة، مجتمع

استمرار أشغال الترامواي بالبيضاء يوقف حركة المرور لـ 21 يوما

أعلنت شركة التنمية المحلية “كازا ترونسبور” إغلاق حركة المرور لخط الترامواي الرابط بين الخط “T4” والخط “T1” على مستوى تقاطع شارعي مولاي يوسف والحسن الثاني.

وأشارت الشركة في شريط قصير، إلى أن توقف هذه الخطوط بشكل مؤقت ابتداء من يوم الأحد 24 يوليوز الجاري إلى حدود 13 غشت المقبل، وذلك راجع إلى استمرار أشغال خط الترامواي الرابط بين كل من الخط T4 بالخط T1  وبين الخط T3 بالخط T1 على مستوى تقاطع شارع محمد الخامس و زنقة محمد سميحة.

وأوضحت الشركة أن هذا التوقف المؤقت ستصاحبه حركة متوفرة بشكل جزئي بين الخط الرابط بين محطة سيدي مومن ومحطة الحي المحمدي، كذلك بين محطة ليساسفة ومحطة الحسن الثاني.

وأكدت الشركة أن هذا التوقف المؤقت سيشمل كذلك محطة الشهداء والحزام الكبير، المجازر القديمة، با حمد، الدار البيضاء المسافرين، اليسير، المقاومة، محمد الديوري، السوق المركزي، ساحة الأمم المتحدة، محمد الخامس.

وأبرزت الشركة، أنه سيتم تنفيذ محطة مرور تتعلق الأولى بإيقاف السير عند تقاطع شوارع مولاي يوسف والحسن الثاني، وتحويل حركة السير في اتجاه شارع مصطفى المعاني القادم من الزرقطوني في اتجاه شارع الراشيدي القادم من شارع باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *